أخبار
VR

كيف يتم فصل زجاجات مزيل العرق وإعادة تدويرها؟

2022/06/23
كيف يتم فصل زجاجات مزيل العرق وإعادة تدويرها؟

بالنسبة لبعض المستهلكين الذين يهتمون بحماية البيئة ، من المحزن للغاية التعامل مع فرز القمامة وإعادة تدوير العبوات. كمزيل العرق الأنبوبي، نستخدم منتج عبوات عبوات مزيل العرق المصمم ذاتيًا كمثال.


عندما يأخذ المهندسون في الاعتبار احتياجات المستخدمين ، هناك مستخدمون توقعوا فرز النفايات وإعادة تدويرها مقدمًا ، لذا فإن جميع أجزاء هذا المنتج مصنوعة من مواد pcr. لا يحتاج المستهلكون إلى تفكيك أجزاء الزجاجة ثم التصنيف وإعادة التدوير ، فقط قم برمي المنتج المستخدم في سلة المهملات! أخذ المهندسون في الاعتبار أهداف الاستدامة للعلامة التجارية ، ويمكن إعادة استخدام مادة pcr المحددة ويمكن للمستهلكين إعادة استخدام المنتج.


إذا كنت مهتمًا بكيفية إعادة استخدام حاوية مزيل العرق ، فيمكنك النقر فوق قناتنا لعرض مقاطع الفيديو السابقة. إذا وجدت شيئًا ذا قيمة أو ممتعًا في مقطع فيديو أو قناة ، يرجى الاشتراك ، شكرًا لك على المشاهدة.



التعليمات

1. صالحك؟
1. 15 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية لتصنيع العبوات البلاستيكية والزجاجات البلاستيكية ؛ 2. مع حقن روبرت أوتوماتيكي بالكامل وآلات قولبة النفخ بخطوة واحدة ، دقة عالية ، سرعة عالية ، سعة كبيرة ، قوة لا تعرف الخوف .3. يحتوي مصنعنا على ورشة عمل خالية من الغبار من فئة 100000 وحصل على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتدقيق GMP. كما نقدم خدمة الطباعة ، ووضع العلامات ، ونقش الشعار على الزجاجات أو الأغطية ؛ 5. المهنية R& توفر فرق D تصميمًا مجانيًا ثلاثي الأبعاد وطباعة ثلاثية الأبعاد مجانية ؛ 6. يمكن أن توفر غرفة القوالب الكبيرة الخاصة بها قالبًا مجانيًا للمنتج لغرض الاختبار.
2. كيف يمكنك التحكم في الجودة؟
لقد حصلت شركتنا على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتم تدقيق GMP ، وتتبع النظام بدقة لتنفيذ مراقبة الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، نقبل أيضًا كتاب العدل التابعين لجهات خارجية المعتمدين من قبل العملاء لفحص البضائع مثل ITS و SGS. تعمل شركتنا في صناعة البلاستيك منذ عام 2006 ، الجودة جيدة ، لذلك نحن دائمًا هنا.
3. يمكنني تخصيص الشعار الخاص بي وتخصيص لون الزجاجة؟

نعم. يمكننا تخصيص شعارك على المنتج ، وتخصيص اللون حسب رغبتك. أرسل لنا للتو عملك الفني ورمز PANTONE.


مزايا

1.الآلات هي روبوتات أوتوماتيكية بالكامل ، دقة عالية ، سرعة عالية ، سعة كبيرة.
2.100000 ورشة عمل خالية من الغبار وحصلت على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتدقيق GMP.
3.15 سنوات خبرة في تصنيع المعدات الأصلية.

4.يمكن أن توفر غرفة القالب الكبيرة الخاصة بها قالب اختبار المنتج المجاني.


حول مجموعة MGG

تأسست Shenzhen Jinlongxin Plastic Co. ، Ltd في عام 2006 ، وتطورت إلى مجموعة (Meiguo International Group Co. ، Ltd) (يشار إليها فيما يلي باسم MGG) ، والتي لها اختصاص على Jinlongxin Plastic (H.K.) Co. المحدودة ، وهويتشو Jinlongxin بلاستيك التغليف Co.Ltd. MGG متخصصة في تصنيع وتصدير أنواع مختلفة من حاويات التعبئة البلاستيكية التي تستخدم بشكل رئيسي في المستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية الصناعية ، تتمتع شركتنا بخبرة 15 عامًا في تصنيع المعدات الأصلية وحصلت على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتدقيق GMP ، جميع المنتجات طعام والدرجة الطبية وجميع العمليات يتم إنتاجها في ورشة عمل حديثة ، مغلقة بالكامل ، خالية من الغبار بدرجة 100000 درجة. هذا مهم بشكل خاص عندما يكون الوباء لا يزال شديدًا ، والآلات عبارة عن روبوتات أوتوماتيكية بالكامل ودقة عالية وسرعة وسعة كبيرة و لدينا سوق جيد في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا والمكسيك وآسيا ، إلخ. عينت Crystal MGG ، وهي شركة لتوريد الزجاجات البلاستيكية للعناية الشخصية ، لتكون موردًا لزجاجات مزيل العرق. كان معظم مزيل العرق المضاد للتعرق عبارة عن زجاجة بلاستيكية ذات شكل دائري مصنوعة من أربعة مكونات - غطاء وكرة وزجاجة وقاعدة كروية. أعيد تصميم فريق MGG وجعله عبارة عن ثلاثة مكونات على زجاجة بلاستيكية. واجتازت اختبار الفراغ دون تسرب ، ومن السهل جدًا السفر للحمل. كان Crystal مسرورًا بعملنا وكانت الطلبات مستمرة لمدة خمس سنوات. يعني تقليل كمية المكون توفير التكلفة وتقليل العمالة وتحسين المنتج ، وهو ما تريده كل شركة. قوارير كريستال لها 8 أسطح مختلفة. يعد تغطية ملصق واحد على أسطح الزجاجات الثمانية تحديًا. هذه واحدة من الشركات المصنعة القليلة التي يمكنها القيام بذلك ، شركتنا واحدة منهم. تقدم MGG خدمات وضع العلامات للزجاجات الغريبة الشكل. كلفت Colgate hello و Crystal أيضًا MGG بتطوير وإنتاج حاوية عصا مزيل العرق. تستخدم ورشة القولبة بالحقن المغلقة بالكامل آلات أوتوماتيكية بالكامل بسعة يومية تصل إلى 200000 وحدة. MGG professional R& يمكن لفرق D إكمال متطلبات OEM الصعبة وتقديم خدمات تعبئة ذات قيمة مضافة لمنتجاتك. وتقديم تصميم ثلاثي الأبعاد مجاني ، طباعة ثلاثية الأبعاد مجانية. يمكن أن توفر غرفة القوالب الكبيرة الخاصة بشركة MGG قالب اختبار مجاني للمنتج ، وتوفر حاويات تغليف لسوق اختبار المنتجات الجديدة للعملاء.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

How to Sepapate and Recycle Deodorant Bottles?

June 23, 2022
How to Sepapate and Recycle Deodorant Bottles?

For some consumers who pay attention to environmental protection, it is a very distressing thing to deal with the garbage sorting and recycling of packaging. As a deodorant tube manudacturer, we use our self-designed deodorant bottle packaging product as an example.


When engineers consider the needs of users, there are users who have anticipated waste sorting and recycling in advance, so all parts of this product are made of pcr materials. Consumers do not need to disassemble the parts of the bottle and then classify and recycle, just throw the used product into the trash can! The engineers even took into account the brand's sustainability goals, and the selected pcr material is reusable and consumers can reuse the product.


If you are interested in how to reuse your deodorant container, you can click on our channel to view previous videos. If you find something valuable or interesting in a video or channel, please subscribe, thank you for watching.



FAQ

1.Your advantage?
1. 15 years OEM experience of manufacturing plastic containers and plastic bottles;2. With full automatic robert injection and one-step blow molding machines, high precision, fast speed, large capacity, fearless power brownouts.3. Our factory have 100,000-class dust-free workshop and passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP auditing.4. We also provide service for printing, labeling, embossing logo on bottles or caps;5. Professional R & D teams provide free 3D design, free 3D printing;6. Own large mold room can provide free product mold for test purpose.
2.How you can control your quality ?
Our company has passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP audited, and strictly follow the system to implement quality control. In addition, we also accept third-party notaries entrusted by customers to inspect goods like ITS and SGS. Our company has been engaged in plastic industry since 2006,the quality is good, so we are always here.
3.Can I custom my own logo and custom the bottle color ?

Yes. We can custom your logo on product, and custom the color as your desire. Just sent us your artwork and PANTONE code.


Advantages

1.The machines are fully automatic robots, high precision, fast speed, large capacity.
2.100,000-class dust-free workshop and passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP auditing.
3.15 years OEM experience.

4.Own large mold room can provide free product testing mold.


About MGG Group

Shenzhen Jinlongxin Plastic Co., Ltd established in 2006, it developed into a group(Meiguo International Group Co., Ltd)(Hereinafter referred to as MGG), which has jurisdiction over Jinlongxin Plastic(H.K.) Co., Ltd, Dongguan Meiguo Plastic Co., Ltd, and Huizhou Jinlongxin Plastic Packing Co.Ltd. MGG is specialized in manufacturing and exporting different kinds of plastic packing container which are mainly used for pharmaceutical ,cosmetics and personal care products industrial, our company have 15 years OEM experience and passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP auditing, all products are food and medical grade and all processes are produced in a modern, fully enclosed, 100000 grade dust-free workshop.This is especially important when the epidemic is still severe, and the machines are fully automatic robots, high precision, fast speed, large capacity and we have good market in United states, European, Canada,Mexico, Asia, etc . Crystal appointed MGG, a personal care plastic bottle supply company, to be their roll on deodorant bottles supplier. Most anti-perspirant deodorant was a roll-on form plastic bottle made of four components -cap, ball, bottle and the ball base. MGG team re-designed and made it a three components roll on plastic bottle. And passed the vacuum test without leakage , so easy to travel to carry .Crystal was pleased with our work and the orders has been going on for five years.The reducing of component amount means cost-saving, labor reduction and product improving, which is what every company wants. Crystal's bottles have 8 different surfaces. It is a challenge to cover a single sticker on the 8 surfaces of the bottles. This is one of the few manufacturers that can do it,Our company is one of them. MGG provides labelling services for strange shaped bottles. Colgate hello and Crystal have also commissioned MGG to develop and produce their deodorant stick container. Our fully enclosed injection molding workshop uses fully automatic machines with a daily capacity of 200,000 units. MGG professional R & D teams can complete the difficult OEM requirements and provide value-added packaging services for your products. And provide free 3D design, free 3D printing . MGG's own large mold room can provide free product testing mold, provide packaging containers for customers' new product testing market.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
العربية
Deutsch
English
Español
français
简体中文
Current language:English