أخبار
VR

ما هي زجاجة HDPE البلاستيكية واستخداماتها الشائعة؟

2022/08/12

HDPE هو نوع من الراتينج الحراري غير القطبي عالي التبلور. مظهر HDPE الأصلي أبيض حليبي ، وهو شفاف إلى حد ما في القسم الرقيق. يتميز HDPE بقوة الشد ، ومقاومة التآكل ، والعزل الكهربائي الجيد ، وامتصاص الماء. لديها مقاومة منخفضة ومقاومة سيئة للشيخوخة ، ولكن درجة حرارة تشويه الحرارة منخفضة تحت الضغط. إنه غير قابل للذوبان في أي مذيب عضوي في درجة حرارة الغرفة ، ومقاوم للتآكل بواسطة الأحماض والقلويات والأملاح المختلفة. يحتوي الفيلم على نفاذية منخفضة لبخار الماء والهواء وامتصاص منخفض للماء.


بسبب هذه الميزة ، فإنزجاجات HDPE البلاستيكية مصنوعة منه وتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. مثل الزجاجات البلاستيكية (عبوات الطعام) التي تحتوي على أقراص الكالسيوم ، وخزانات بلاستيكية كبيرة جدًا في المصانع أو صناديق دوران (علب) من الدلاء والصناديق البلاستيكية ، والزجاجات والعلب التي تحتوي على مستحضرات التجميل والضروريات اليومية من المواد الكيميائية ، وخزانات البنزين ، وصناديق القمامة البلاستيكية (حتى زهور بلاستيكية وهمية للزينة).


بالإضافة إلى الزجاجات والعلب ، هناك منتجات من الأغشية المنفوخة: أكياس تغليف المواد الغذائية ، أكياس تسوق البقالة ، إلخ. المنتجات المبثوقة: الأنابيب والتجهيزات ، تستخدم بشكل أساسي في نقل الغاز ، والمياه العامة ، والنقل الكيميائي ، إلخ.


 What is HDPE Plastic Bottle and Its Common Uses? Products | MGG Group

  

مزايا الشركة

01
المهنية R& تقدم فرق D تصميم ثلاثي الأبعاد مجاني وطباعة ثلاثية الأبعاد مجانية.
02
الآلات عبارة عن روبوتات أوتوماتيكية بالكامل ، دقة عالية ، سرعة عالية ، سعة كبيرة.
03
يمكن أن توفر غرفة القوالب الكبيرة الخاصة بها قالب اختبار مجاني للمنتج.

الأسئلة المتداولة حول

س:

كيف يمكنك التحكم في جودتك؟     

أ:

لقد حصلت شركتنا على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتم تدقيق GMP ، وتتبع النظام بدقة لتنفيذ مراقبة الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، نقبل أيضًا كتاب العدل التابعين لجهات خارجية المعتمدين من قبل العملاء لفحص البضائع مثل ITS و SGS. تعمل شركتنا في صناعة البلاستيك منذ عام 2006 ، الجودة جيدة ، لذلك نحن دائمًا هنا.

س:

هل أنت منتج أم شركة تجارية؟     

أ:

نحن شركة مصنعة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تصنيع المعدات الأصلية في تغليف الأدوية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية.

س:

هل يمكنني تخصيص الشعار الخاص بي وتخصيص لون الزجاجة؟     

أ:

نعم. يمكننا تخصيص شعارك على المنتج ، وتخصيص اللون حسب رغبتك. أرسل لنا للتو عملك الفني ورمز PANTONE.

س:

هل تقدمون عينة مجانية؟     

أ:

نعم. يسعدنا جدًا أن نقدم لك عينة مجانية قبل الطلب الرسمي. للحصول على عينات مجانية من خلال النقر أدناه ، أرسل لنا استفسارك.

س:

ميزتك؟     

أ:

1. 15 عامًا من الخبرة في تصنيع المعدات الأصلية لتصنيع العبوات البلاستيكية والزجاجات البلاستيكية ؛ 2. مع حقن روبرت أوتوماتيكي بالكامل وآلات قولبة النفخ بخطوة واحدة ، دقة عالية ، سرعة عالية ، سعة كبيرة ، قوة لا تعرف الخوف .3. يحتوي مصنعنا على ورشة عمل خالية من الغبار من فئة 100000 وحصل على شهادة إدارة الجودة ISO9001: 2015 وتدقيق GMP. كما نقدم خدمة الطباعة ، ووضع العلامات ، ونقش الشعار على الزجاجات أو الأغطية ؛ 5. المهنية R& توفر فرق D تصميمًا مجانيًا ثلاثي الأبعاد وطباعة ثلاثية الأبعاد مجانية ؛ 6. يمكن أن توفر غرفة القوالب الكبيرة الخاصة بها قالبًا مجانيًا للمنتج لغرض الاختبار.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR

What is HDPE Plastic Bottle and Its Common Uses?

August 12, 2022

HDPE is a kind of high crystallinity, non-polar thermoplastic resin. The appearance of the original HDPE is milky white, and it is translucent to a certain extent in the thin section. HDPE has tensile strength, wear resistance, good electrical insulation, and water absorption. It has low resistance and poor aging resistance, but the heat distortion temperature is low under stress. It is insoluble in any organic solvent at room temperature, and is resistant to corrosion by acid, alkali and various salts. The film has low permeability to water vapor and air and low water absorption.


Due to this feature, the plastic HDPE bottles made of it are widely used in various industries. Such as plastic bottles (food containers) containing calcium tablets, very large plastic storage tanks in factories or turnover boxes (cans) of plastic buckets and boxes, bottles and cans containing cosmetics and daily necessities of chemicals, gasoline tanks, plastic garbage box (even plastic fake flowers for decoration).


In addition to bottles and cans, there are blown film products: food packaging bags, grocery shopping bags, etc. Extruded products: pipes and fittings, mainly used in gas transportation, public water and chemical transportation, etc.


 What is HDPE Plastic Bottle and Its Common Uses? Products | MGG Group

   

Company Advantages

01
Professional R & D teams provide free 3D design,free 3D printing.
02
The machines are fully automatic robots, high precision, fast speed, large capacity.
03
Own large mold room can provide free product testing mold.

Frequently Asked Questions about

Q:

How you can control your quality ?        

A:

Our company has passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP audited, and strictly follow the system to implement quality control. In addition, we also accept third-party notaries entrusted by customers to inspect goods like ITS and SGS. Our company has been engaged in plastic industry since 2006,the quality is good, so we are always here.

Q:

Are you a manufacturer or a trading company?        

A:

We are a manufacturer with more than 15 years OEM experience in pharmaceutical ,cosmetics and personal care products packaging.

Q:

Can I custom my own logo and custom the bottle color ?        

A:

Yes. We can custom your logo on product, and custom the color as your desire. Just sent us your artwork and PANTONE code.

Q:

Do you supply free sample ?        

A:

Yes. We are very glad to provide you free sample before formal order. To get free samples by clicking below send and sent us your inquiry.

Q:

Your advantage?        

A:

1. 15 years OEM experience of manufacturing plastic containers and plastic bottles;2. With full automatic robert injection and one-step blow molding machines, high precision, fast speed, large capacity, fearless power brownouts.3. Our factory have 100,000-class dust-free workshop and passed ISO9001:2015 quality management certification and GMP auditing.4. We also provide service for printing, labeling, embossing logo on bottles or caps;5. Professional R & D teams provide free 3D design, free 3D printing;6. Own large mold room can provide free product mold for test purpose.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
العربية
Deutsch
English
Español
français
简体中文
Current language:English